قطاع الخضر يقيم احتفالية بمناسبة اليوم العالمي لصحة المرأة وطب الاسرة

  أقام قطاع الخضر احتفالية بمناسبة اليوم العالمي لصحة المرأة واليوم العالمي لطب الأسرة حضره عدد من النواب والمسؤولين في المحافظة. واشادت  مدير قسم الصحة العامة الدكتورة/ وسن عارف بالدور  الذي قطعته منظمه الصحة العالمية في النهوض بصحة المرأة ، حيث تجري خطط الحد من وفيات الامهات والاطفال خاصة في اقليم الشرق الاوسط بالإضافة الى … تابع قراءة قطاع الخضر يقيم احتفالية بمناسبة اليوم العالمي لصحة المرأة وطب الاسرة