محافظ المثنى يعلن عن استئناف عمل البعثة التنقيبية الالمانية بالمدينة الاثرية في اوروك
اعلن محافظ المثنى الدكتور فالح الزيادي ، اليوم الاربعاء ، عن استئناف عمل البعثة التنقيبية الالمانية بالمدينة الاثرية في اوروك خلال الفترة القليلة القادمة . واكد المحافظ في تصريح خص به (الموقع الرسمي لمحافظة المثنى ) خلال لقائه رئيس البعثة التنقيبية البروفيسورة مارغريت فان اس ان ” البعثة حصلت على الضوء الاخضر من معهد الآثار الالماني … تابع قراءة محافظ المثنى يعلن عن استئناف عمل البعثة التنقيبية الالمانية بالمدينة الاثرية في اوروك
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه