محافظ المثنى يعلن عن استئناف عمل البعثة التنقيبية الالمانية بالمدينة الاثرية في اوروك

اعلن محافظ المثنى الدكتور فالح الزيادي ، اليوم الاربعاء ، عن استئناف عمل البعثة التنقيبية الالمانية بالمدينة الاثرية في اوروك خلال الفترة القليلة القادمة . واكد المحافظ في تصريح خص به (الموقع الرسمي لمحافظة المثنى ) خلال لقائه رئيس البعثة التنقيبية البروفيسورة مارغريت فان اس ان ” البعثة حصلت على الضوء الاخضر من معهد الآثار الالماني … تابع قراءة محافظ المثنى يعلن عن استئناف عمل البعثة التنقيبية الالمانية بالمدينة الاثرية في اوروك